ليفربول يمدّد عقد فان دايك

02 : 00

تلقّى ليفربول الانكليزي دفعة قوية عشية مباراته الاولى للموسم الجديد في الدوري الممتاز أمام نوريتش، باعلانه توقيع عقد طويل الأمد مع مدافعه الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك العائد حديثاً إلى الملاعب بعدما ابتعد لتسعة أشهر بسبب الإصابة.

وأشارت وسائل إعلام محلية الى أن عقد فان دايك (30 عاماً) سيبقيه في ملعب "أنفيلد" حتى العام 2025، في وقت أفاد النادي في بيان بأن "فيرجيل فان دايك وقع عقدا طويل الأمد مع ليفربول".

في المقابل، علّق فان دايك لموقع ليفربول الرسمي على تمديد عقده قائلاً: "مذهل. انه شيء يجب أن افتخر به، وأنا فخور به كثيراً، وزوجتي وأولادي فخورون به كثيراً". وتابع: "كل العمل المضني الذي بذلناه حتى الآن مستمر، وأنا أتطلع إلى ما سيقدمه المستقبل لي مع ليفربول"، مضيفاً: "أنا مسرور، وسعيد جداً وفخور".

وكان مدافع منتخب هولندا عاد إلى المستطيل الأخضر بعد غياب تسعة أشهر بسبب إصابته الخطيرة في الركبة، عندما شارك في المباراة الإعدادية لفريقه أمام هرتا برلين الألماني (3-4) الأسبوع الماضي في النمسا.

وبات فان دايك، لاعب ساوثمبتون السابق الذي انتقل إلى ليفربول في 2018 مقابل 104 ملايين دولار، رابع لاعب يمدد عقده مع ليفربول في الاسابيع القليلة الماضية بعد المدافع ترنت الكسندر- آرنولد والثنائي البرازيلي فابينيو والحارس أليسون بيكر. ودافع فان دايك عن قميص ليفربول في 130 مباراة، وسجل 13 هدفاً، وفاز معه بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.