رونالدو ينوي الرحيل عن جوفنتوس

02 : 00

يبدو أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جوفنتوس الإيطالي لم يُحسم، إذ كشفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات عرض نفسه على مانشستر سيتي الإنكليزي، فيما نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الرغبة بإعادته الى ريال مدريد الإسباني.

ويخوض البرتغالي عامه الأخير في عقده مع جوفنتوس الذي انضم اليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أنه لا يريد الانتظار حتى صيف 2021 للرحيل، بل يبحث عن مغامرة جديدة.

ويُعتَقد بحسب وسائل الإعلام، من بينها موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص، أن جوفنتوس مستعد للتخلي عن رونالدو (36 عاماً) هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم، ما سيجعله لاعباً حراً وبالتالي سينتقل الى الفريق الذي يريده من دون مقابل. ومن المؤكد أن قدوم رونالدو الى سيتي سيعتبر بمثابة خيانة عند مشجعي الجار اللدود مانشستر يونايتد، الذين ما زالوا يمنون النفس بعودة البرتغالي الى الفريق الذي أطلقه الى النجومية بعدما دافع عن ألوانه من 2003 حتى 2009 وتوّج معه بثمانية ألقاب، أبرزها الدوري الممتاز ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

في المقابل، نفى المدرب أنشيلوتي الرغبة بإعادته إلى ريال مدريد، الذي دافع رونالدو عن ألوانه من 2009 حتى 2018 وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري المحلي مرتين، في طريقه ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (451 هدفاً في 438 مباراة).

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.