بايرن يُمدّد عقد كيميش

02 : 00

مدّد الألماني الدولي يوزوا كيميش عقده مع بايرن ميونيخ حتى العام 2025 كما أعلن النادي البافاري امس. ويستطيع كيميش شغل مركز الظهير الايمن أو في خط الوسط، وكان عقده السابق ينتهي في 30 حزيران 2023.

ولم يفصح بايرن ميونيخ عن الأجر الذي سيتقاضاه كيميش، لكن صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار أشارت في 5 آب الجاري، الى ان اللاعب سيحصل على راتب سنوي قدره 23.5 مليون يورو. وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ وحارسه السابق أوليفر كان على حسابه على "تويتر": "نحن سعداء كون يوزوا كيميش سيبقى في ميونيخ".

وكان كيميش انتقل الى صفوف بايرن قادماً من لايبزيغ في العام 2015، وحقق في صفوفه لقب الدوري المحلي في كل موسم منذ انضمامه بالاضافة الى دوري ابطال اوروبا العام 2020 وكأس العالم للاندية والقاباً محلية اخرى. وبدأ كيميش مسيرته الدولية في العام 2016 وخاض حتى الآن 59 مباراة في صفوف المنتخب الالماني، وشارك في نهائيات كأس أوروبا الأخيرة حيث خرج فريقه من الدور الثاني على يد إنكلترا.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.