كين يعود إلى جوفنتوس

02 : 00

سيعود المهاجم الايطالي الدولي مويز كين الى جوفنتوس نادي بداياته على سبيل الاعارة لمدة عامين، قادماً من ايفرتون الانكليزي كما اعلن النادي الايطالي امس رسمياً.

وسينضم كين (21 عاماً)، الذي أُعير الموسم الماضي الى باريس سان جرمان الفرنسي، الى نادي جوفنتوس لمدة موسمين على سبيل الاعارة مقابل 7 ملايين يورو، مع شرط ان يتحول العقد الى دائم مقابل 20 مليون يورو في حال تحقيق بعض الشروط.

وقال جوفنتوس على حسابه على "تويتر": "مويز يعود وينضم الينا على سبيل الاعارة".

وجاء اعلان انضمام كين مع تأكيد جوفنتوس انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

تدرّج كين في صفوف الفئات العمرية لجوفنتوس وخاض باكورة مبارياته الرسمية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في تشرين الثاني 2016 عندما كان في السادسة عشرة من عمره فقط. أُعير الى هيلاس فيرونا موسم 2017-2018 قبل أن يلعب بصورة رسمية مع جوفنتوس اعتباراً من صيف 2018 باشراف المدرب العائد الى صفوفه حالياً ماسيميليانو اليغري.

لم يقنع المهاجم السريع وصاحب البنية الجسدية القوية لدى انتقاله الى إيفرتون، فأعاره الاخير الى سان جرمان الموسم الماضي. ابلى كين بلاءً حسناً الى جانب النجم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي وسجل 17 هدفاً في 41 مباراة في مختلف المسابقات.

خاض تسع مباريات دولية لكنه لم يكن ضمن تشكيلة منتخب بلاده الذي توّج بطلاً لأوروبا خلال الصيف الحالي، علماً أنه كان ضمن التشكيلة الاولية للمدرب روبرتو مانشيني.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.