دي يونغ إلى برشلونة

02 : 00

إنضم المهاجم الهولندي لوك دي يونغ إلى برشلونة الإسباني حتى نهاية موسم 2021-2022، حيث سيلعب في صفوف النادي الكاتالوني معاراً من مواطنه إشبيلية مع خيار الشراء.

وقال أشبيلية في بيان: "توصل إشبيلية وبرشلونة الى اتفاق ينص على انضمام المهاجم لوك دي يونغ إلى النادي الكاتالوني على سبيل الإعارة لموسم واحد". وضمن إطار هذا الاتفاق، سيعمد برشلونة "إلى دفع راتب المهاجم، كما يملك خيار الشراء"، بحسب ما حدد النادي الكاتالوني مع اقفال سوق الانتقالات الصيفية. وتأتي هذه الصفقة في خضم تعاقدات صيفية تاريخية انتهت منتصف ليل الثلثاء، وشهدت في اللحظات الأخيرة عودة مهاجم برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد في إطار صفقة إعارة لموسم واحد. هذا الرحيل المفاجئ حرر مركزاً في الهجوم الكاتالوني لوصول المهاجم الهولندي، خصوصاً أن برشلونة بذل قصارى جهده خلال سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه وتقليص نفقاته عبر التخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة، وعلى رأسهم نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي المغادر إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

إنضم دي يونغ (31 عاماً)، إلى إشبيلية في العام 2019 قادماً من أيندهوفن، ولعب 69 مباراة في "الليغا" في الموسمين الأخيرين وسجل 10 أهداف.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.