دوري أبطال أوروبا: برشلونة - بايرن الأبرز اليوم

02 : 00

لاعبو برشلونة خلال التمارين لمواجهة بايرن ميونيخ (أ ف ب)

تبدو أندية باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزية مرشحة فوق العادة للتتويج بلقب مسابقة دوري ابطال أوروبا في كرة القدم، التي ينطلق موسمها الجديد اليوم، بعد تعزيز صفوفها بأفضل اللاعبين: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإنكليزي جاك غريليش والبلجيكي روميلو لوكاكو وغيرهم.

وعلى غرار نهائي 2019 (ليفربول - توتنهام) و2021 (تشلسي - مانشستر سيتي)، من المرجح أن تكون المباراة النهائية لموسم 2021-2022 المقررة في 28 أيار في ملعب زينيت (سانت بطرسبورغ الروسية)، إنكليزية خالصة، باستثناء بزوغ باريس سان جرمان الفائز الأكبر في نهاية "الميركاتو" الصيفي.

وبضمّه ميسي، سيشكل سان جرمان ثلاثياً هجومياً خارقاً مع البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، وسيتمّ ذلك اعتباراً من الأربعاء عندما يحل على بروج البلجيكي، علماً أن القرعة أوقعته ايضاً إلى جانب مانشستر سيتي ولايبزيغ الالماني.

وستكون قمتا سان جرمان ومانشستر سيتي من بين أبرز قمم دور المجموعات على غرار المواجهة الكلاسيكية بين برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني اليوم.هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الخامسة:

دينامو كييف (اوكرانيا) - بنفيكا (البرتغال) 22.00

برشلونة (اسبانيا) - بايرن (المانيا) 22.00

- المجموعة السادسة:

يونغ بويز (سويسرا) - مانشستر يونايتد (انكلترا) 19.45

فياريال (اسبانيا) - أتالانتا (ايطاليا) 22.00

- المجموعة السابعة:

إشبيلية (اسبانيا) - سالزبورغ (النمسا) 19.45

ليل (فرنسا) - فولفسبورغ (المانيا) 22.00

- المجموعة الثامنة:

مالمو (السويد) - جوفنتوس (ايطاليا) 22.00

تشلسي (انكلترا) - زينيت (روسيا) 22.00.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.