3 أهداف لإيفرتون في 6 دقائق

02 : 00

حارس بيرنلي يتصدى لتسديدة تاونسند (أ ف ب)

واصل إيفرتون بدايته الواعدة بقيادة مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز، بتحويله تخلّفه أمام ضيفه بيرنلي الى فوز ثالث له هذا الموسم وبنتيجة 3-1 في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وكان إيفرتون استهل مشواره مع المدرب السابق للجار اللدود ليفربول بالفوز على ساوثمبتون 3-1، ثم تعادل مع مضيفه ليدز 2-2 قبل الفوز خارج قواعده على برايتون 2-صفر.

وتخلل هذه السلسلة أيضاً تأهله الى الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة على حساب هدرسفيلد تاون (2-1).

وكما حصل في افتتاح الموسم أمام ساوثمبتون، وجد إيفرتون نفسه متخلفاً أمام الفريق الذي أسقط "توفيز" بنتيجة 2-1 في زيارته الأخيرة الى ملعب "غوديسون بارك"، بهدف سجله بن مي في الدقيقة 53.

لكن أصحاب الأرض قلبوا الأمور رأساً على عقب بتسجيلهم ثلاثة أهداف في غضون 6 دقائق فقط عبر مايكل كين (60) وأندروس تاونسند (65) والبديل ديماراي غراي (66).

ورفع إيفرتون رصيده الى 10 نقاط وصعد الى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف كل من مانشستر يونايتد المتصدر وتشلسي وجاره ليفربول على التوالي، فيما يستمر بحث بيرنلي عن الفوز الأول مع نقطة يتيمة حتى الآن. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.