بطولة عادل حكيم الدولية المفتوحة للقدامى في كرة الطاولة

15 : 17

تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، تنظّم "روك برودكشن" وبالتعاون مع "ايجي سبورت" بطولة "عادل حكيم الدولية الرابعة المفتوحة للقدامى في كرة الطاولة" في 15 و16 و17 تشرين الأول المقبل في "انطوان شويري ستاديوم" في نادي غزير، والفئات العمرية المعتمدة في البطولة (ذكوراً واناثاً) هي: (30-39 سنة)، (40-49 سنة)، (50-59 سنة)، (60-69 سنة)، و70 سنة وما فوق.

والبطولة مخصصة للفرديّ والزوجيّ والفرق، وقد وحدّد رسم المشاركة بمائتين وخمسين ألف ليرة لبنانية، كما حدّدت آخر مهلة للتسجيل في 10 تشرين الأول المقبل. وسُمّي المصري المهندس خالد الصالحي (رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة الطاولة) المندوب الفني للبطولة، واللاعب الدولي وحامل لقب كأس لبنان في كرة الطاولة روك حكيم مديراً لها، مع العلم انّ حكيم يواصل تدريباته المكثفة للمشاركة في البطولة المذكورة.

وقال حكيم في هذا الصدد: "لقد بدأنا التحضيرات على كافة الأصعدة للبطولة التي تعني لي الكثير، خاصة أنها تحمل إسم والدي الراحل الحبيب عادل، وآمل في مشاركة كثيفة لبنانية وعربية وأجنبية، وأودّ أن أشكر الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة لإشرافه على الدورة، وكلّ من سيساهم في إنجاحها على غرار النسخات الثلاث السابقة، وسيتمّ الإعلان عن اللجنة المنظمة للبطولة لاحقاً".

MISS 3