برشلونة يسعى إلى ضمّ ستيرلينغ

02 : 00

أفادت صحيفة "سبورت" الكاتالونية بأن برشلونة يسعى للحصول على خدمات الجناح الإنكليزي رحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية أوائل 2022.

وأشارت الصحيفة الى أن برشلونة أراد ضم ستيرلينغ هذا الصيف، وأن مدير عمليات الكرة في النادي الإسباني ماتيو أليماني سافر الى مانشستر وحاول حسم الصفقة التي تضمنت الإعارة أو حتى التخلي عن المهاجم الإسباني أنطوان غريزمان الذي عاد الى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، أو مواطنه عثمان ديمبيلي أو سيرجيو روبرتو لبطل الدوري الممتاز.

وزعمت "سبورت" أن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق، إلا أن ذلك لن يثني برشلونة عن المحاولة مجدداً في فترة الانتقالات الشتوية على رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمرّ بها، والتي أدت هذا الصيف الى رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وما يعزز إمكانية التوصل الى اتفاق بحسب "سبورت"، أن ستيرلينغ وجد نفسه مهمشاً في مستهل الموسم الجديد من الدوري الممتاز، ولم يخض أي مباراة كاملة في المراحل الأربع الأولى.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.