بوكيتينو يشرح أسباب استبداله ميسي

02 : 00

ميسي ينظر إلى بوكيتينو لدى خروجه (أ ف ب)

شرح الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الاسباب التي دعته الى استبدال مواطنه النجم ليونيل ميسي في ربع الساعة الاخير من مباراة فريقه ضد ليون (2-1) في الدوري الفرنسي الاحد الماضي، وهي معاناته من اصابة في ركبته اليسرى.

وخرج ميسي من الملعب وحل بدلاً منه الظهير الايمن اشرف حكيمي، وقد بدا الذهول على النجم الارجنتيني لدى خروجه من الملعب حتى انه رفض مصافحة اليد الممدودة من قبل مدربه.

وأكد سان جرمان اصابة ميسي في ركبته وغيابه عن المباراة ضد متز المقررة اليوم في الدوري المحلي.

وقال النادي: "تلقى ميسي ضربة في ركبته اليسرى وقد خضع الى فحص بأشعة الرنين المغناطيسي أظهر علامات اصابة بكدمات في العظم".

وكان ميسي توجّه الى مقرّ تدريبات سان جرمان الاثنين، لكنه لم يشارك فيها واكتفى بالخضوع للعلاج طوال الحصة التدريبية لفريقه.

اما بوكيتينو فاعتبر ان استبدال ميسي كان لما فيه مصلحة اللاعب بقوله: "نحن نراقب من على مقاعد البدلاء جميع اللاعبين على ارضية الملعب لنرى ماذا يحصل خلال المباراة، وقد رأينا ان ليو ينظر باستمرار الى ركبته ويعاينها".

وأضاف: "الجهاز الفني كان راضياً عن الطريقة التي لعب فيها ميسي، لقد أدى بطريقة جيدة جداً في الشوط الاول وكل ما كان يفتقده هو تسجيل هدف".

وتابع بوكيتينو: "لم يفاجئني الامر، لكن الاولوية هي دائماً للوضع البدني للاعب، وفي هذه الحالة قررنا انه من الافضل ان يخرج. جميع الابطال الكبار يريدون البقاء على ارضية الملعب وهذا امر نتفهمه".

MISS 3