بروكلين نحو التمديد لهاردن وإيرفينغ

02 : 00

أكد المدير العام لنادي بروكلين نتس في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، شون ماركس أن المفاوضات بشأن تمديد عقدَي نجمي الفريق جيمس هاردن وكايري إيرفينغ تسير على المسار الصحيح، متحدثاً عن "محادثات إيجابية".

وقال ماركس: "المحادثات بين الأطراف كانت إيجابية جداً. ننتظر بفارغ الصبر لحظة الجلوس معهما في الاسابيع القليلة المقبلة من أجل تعميق المفاوضات. هذان اللاعبان يعرفان جيداً رغبتنا وعبرا عن ارادتهما بأن يكونا جزءاً من هذا المشروع وأن يبنياه معاً. أعتقد أننا نملك الفرصة للقيام بشيء ما كبير هنا في المستقبل القريب". ويشكّل هاردن وإيرفينغ، إلى جانب النجم كيفن دورانت ما يعرف بالثلاثة الكبار (بيغ 3) الأكثر خشية في الدوري، غير أن لعنة الاصابات طاردت هذا الثلاثي ومنعته من خوض مباريات مهمة في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" في الموسم الماضي، وتحديداً أمام ميلووكي باكس الفائز بشق النفس في سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية بنتيجة 4-3، في طريقه لإحراز اللقب.

ومن المرجح أن يمدد هاردن وإيرفينغ عقديهما لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أعوام، ما سيُبقيهما في بروكلين حتى العام 2026.

وأكد ماركس أن اللاعبين هما على "أهبة الاستعداد لبدء" الموسم الجديد للمنافسات 2021-2022 والذي ينطلق الشهر المقبل.

ومن أجل التتويج المنتظر عمد نتس إلى تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين مخضرمين هم الاسترالي باتي ميلز (33 عاماً، سان أنطونيو سبيرز سابقاً) وبول ميلساب (36 عاماً، دنفر ناغتس) وجيمس جونسون (34 عاماً، نيو أورليانز بيليكانز).


MISS 3