موراي يُواصل مشواره بنجاح في بكين

12 : 07

موراي في مباراته ونوري (أ ف ب)

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والعائد من إصابة، الدور ربع النهائي من دورة طوكيو اليابانية الدولية في كرة المضرب، بفوزه على الياباني غو سويدا المصنف 133 عالمياً 6-3 و7-5.

وبدا ديوكوفيتش، الذي يخوض مشاركته الأولى منذ انسحابه أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا في الدور الرابع لبطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية أوائل الشهر الماضي بسبب اصابة في كتفه الأيسر، متحكماً باللقاء وخرج منه منتصراً من دون معاناة تذكر.

وبلغ البلجيكي دافيد غوفان الثالث الدور الثاني بفوزه على الإسباني بابلو كارينيو بوستا 1-6 و7-6 و6 - صفر، فيما انتهى مشوار الأسترالي أليكس دي مينور الثامن، الفائز الأحد في دورة جوهاي الصينية بلقبه الثالث في مسيرته، عند الدور الأول بخسارته أمام الجنوب أفريقي لويد هاريس 3-6 و7-6 و6-7.

بكين

تأهل البريطاني أندي موراي الى الدور ربع النهائي لدورة بكين الصينية (500 نقطة)، بفوزه على مواطنه كاميرون نوري 7-6 و6-7 و6-1 في الدور الثاني. وهي المرة الأولى يتمكن فيها موراي من تحقيق فوزين متتاليين في احدى الدورات، منذ دورة شينزين الصينية في أيلول 2018 حين بلغ ربع النهائي. وغاب البريطاني المصنف أول عالمياً سابقاً فترة طويلة هذا العام عن الملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية لمعالجة إصابة في الورك، ليتراجع الى المركز 503 عالمياً.

وفاز الروسي كارن خاتشانوف التاسع على الفرنسي جيريمي شاردي 7-6 و7-6. 


MISS 3