ميسّي يغيب عن مواجهة مونبلييه

02 : 00

سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي عن مباراة فريقه باريس سان جرمان أمام مونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي لكرة القدم، لاصابته في ركبته بحسب ما أعلن ناديه امس.

وعاد أفضل لاعب في العالم ست مرات "إلى الجري امس بحسب البروتوكول الموضوع لتعافيه. سيتم تقييم حالته مجدداً الأحد" قبل يومين من المباراة المهمة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي.

وكان مدرّبه ومواطنه ماوريتسيو بوكيتينو شرح الأسباب التي دعته الى استبدال ميسي في ربع الساعة الأخير من مباراة فريقه ضد ليون (2-1) في الدوري الأحد الماضي، وهي معاناته من اصابة بكدمة في ركبته اليسرى.

وخرج ميسّي من الملعب وحلّ بدلاً منه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، وقد بدا الذهول على النجم الارجنتيني لدى خروجه، حتى انه رفض مصافحة اليد الممدودة من قبل مدربه.

وغاب ميسّي عن مواجهة متز (2-1) في الدوري حيث يتصدر سان جرمان بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

واعتبر بوكيتينو ان استبدال ميسّي كان لمصلحة اللاعب بقوله: "نحن نراقب من على مقاعد البدلاء اللاعبين على أرضية الملعب لنرى ماذا يحصل خلال المباراة، وقد رأينا أن ليو ينظر باستمرار إلى ركبته ويعاينها".

وانتقل ميسّي (34 عاماً) مطلع الموسم إلى سان جرمان بصفقة حرّة، بعدما أمضى نحو عقدين في صفوف برشلونة الإسباني. ولا يزال يبحث عن هدفه الأول مع الفريق.

ويغيب أيضاً عن مواجهة مونبلييه، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي وقلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس.