تصفيات مونديال 2022: ألمانيا - رومانيا الأبرز

02 : 00

من تمارين منتخب ألمانيا لمواجهة رومانيا (أ ف ب)

تعود عجلة تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 للدوران اليوم، مع مسعى ألمانيا وهولندا إلى مواصلة زخميهما في حسم العبور مبكراً.

وتعافت ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، من هزيمتها الصادمة أمام مقدونيا الشمالية في آذار الماضي، لتتربع على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة مع 15 نقطة، مذ استلم هانسي فليك قيادة الجهاز الفني الشهر الماضي، ليسجل الـ»مانشافت» ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، من بينها سداسية نظيفة في مرمى أرمينيا ثانية المجموعة مع 11 نقطة.

من جهتها، تسعى هولندا إلى تجديد فوزها على لاتفيا بعد الثنائية النظيفة في آذار الماضي، ومحاولة الابتعاد في صدارة المجموعة السابعة، إذ إنها تتساوى بالنقاط مع النروج (13 نقطة)، لكنها تتصدر بفارق الأهداف، فيما ستواجه النروج الساعية للتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ العام 1998 تركيا في غياب مهاجمها هداف دورتموند الألماني إرلينغ هالاند. وفي المجموعة الثامنة، تواجه سلوفاكيا روسيا في مسعى للإبقاء على حظوظها، فيما ستكون مهمة المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم المتصدر بفارق الأهداف عن الروس (13 نقطة)، سهلة على الورق أمام قبرص الأخيرة.

* المجموعة الثامنة:قبرص - كرواتيا

روسيا - سلوفاكيا

مالطا - سلوفينيا

* المجموعة الخامسة:استونيا - بيلاروسيا

تشيكيا - ويلز

* المجموعة السابعة:

لاتفيا - هولندا

تركيا - النروج

جبل طارق - مونتينيغرو

* المجموعة العاشرة:المانيا - رومانيا

ليشتنشتاين - مقدونيا

ايسلندا - ارمينيا.

هنا برنامج مباريات اليوم

تقام جميع المباريات الساعة 21.45 بتوقيت بيروت.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.