فيلادلفيا يُفاوض لعودة سيمونز

02 : 00

أعلنت شبكة "إي إس بي إن" أن نادي فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الأميركي لكرة السلة ومدربه دوك ريفرز يجريان محادثات مع وكيل النجم الأسترالي بن سيمونز بشأن عودته إلى صفوف النادي "ابتداء من هذا الأسبوع".

ومن المتوقع أن يستأنف سيمونز الحوار شخصياً مع إدارة النادي، وهو ما لم يفعله منذ نهاية آب الماضي.

ورفض سيمونز (25 عاماً) الظهور في المعسكر الإعدادي لدوري السلة الأميركي بعد أن أعلن في 22 أيلول الماضي أنه يريد ترك سيكسرز.

وكان سيمونز أبلغ إدارة سيكسرز رغبته في مغادرة النادي ورفض المشاركة في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

وتدور التكهنات حول مستقبل النجم الاسترالي في فيلادلفيا منذ ان خسر الفريق المباراة السابعة امام أتلانتا هوكس في الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية الموسم الماضي (3-4)، حيث لم يرتق الاداء الهجومي لسيمونز في الربع الاخير الى مستوى الطموحات. وطرح اداء سيمونز علامات استفهام لدى مدرب الفريق دوك ريفرز حول قدرة صانع الالعاب الاسترالي على شغل مركزه في الادوار الحاسمة كما يجب.

وسعى ريفرز منذ ذلك الحين لتلطيف الأجواء، وقال: "أفتقده، لقد دافعت عنه دائماً. أحب الطريقة التي يلعب بها. لسوء الحظ، ركزنا كثيراً على هجومه لدرجة أننا لم نركز على الكثير من الأشياء الأخرى التي يقوم بها".

واضافت "إي إس بي إن" أن "الرئيس داريل موري وريفرز يأملان من الآن في إقناع سيمونز بالبقاء في فيلادلفيا على المدى الطويل".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.