طاولة: 3 برونزيات لأشبال لبنان في بطولة عُمان الدولية

12 : 34

شاركت بعثة لبنان لكرة الطاولة للناشئين في بطولة سلطنة عمان الدولية والمؤلفة عند الذكور من اللاعبين احمد فحص، ميشال أبي نادر ومحمد بيروتي، وعند الإناث من اللاعبات مريم الهبش، ياسمينا الهبش وبيسان شيري، ورافق البعثة عضوا الاتحاد ناجي حلال ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري والمدرب ايلي أبي نادر.

وفي النتائج، تألق اللاعب أبي نادر، حيث تصدر مجموعته وتأهل ليحرز المركز الثالث (دون 11 عاماً)، كما تأهل إلى دور الـ 16 في فئة الـ 13عاماً.

أما اللاعب فحص، فتأهل في المركز الثاني عن مجموعته وأكمل مسيرته ليحقق المركز الثالث في البطولة (فئة دون 11 عاماً)، كما تأهل إلى دور الـ 16 في فئة 13 سنة.

بدورها إحتلت اللاعبة شيري فاحتلت المركز الخامس (فئة دون١٣ سنة) ، بعد ان تأهلت من مجموعتها الى دور الربع النهائي، قبل أن تخسر أمام اللاعبة السورية هند زازا التي شاركت في أولمبياد طوكيو الذي اقيم الصيف الفائت. كما احتلت شيري المركز الثالث في فئة دون ١١ عاماً.

ومن المتوقع ان تشارك بيسان شيري في بطولة دولية في إيطاليا في 27 تشرين الأول الجاري، كذلك قد تشارك الى جانب ميشال ابي نادر في بطولتي سلوفاكيا وهنغاريا الدوليتين من 1 إلى 7 تشرين الثاني المقبل في فئئي دون 11 عاماً ودون 13 عاماً، ومحاولاتهما تصدر الترتيب العالمي لفئتيهما ورفع إسم لبنان عالياً في هذه الرياضة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.