اختتام بطولة عادل حكيم الدولية في كرة الطاولة

13 : 27

اختُتمت بطولة "عادل حكيم الدولية الرابعة للقدامى" بكرة الطاولة التي أقيمت في قاعة نادي غزير على مدى ثلاثة ايام تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وبمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من خمس دول عربية هي مصر والسودان والعراق وسوريا ولبنان، وتميزّت بالتنظيم المميز الذي أشرفت عليه اللجنة المنظمة.


وأقيمت في اليوم الثالث والأخير المباريات النهائية لكافة الفئات العمرية للفردي والفرق وزوجي الرجال، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جورج كوبلي والرئيس الفخري للاتحاد سليم الحاج نقولا ورؤساء واعضاء الوفود العربية، واعضاء اللجنة المنظمة، إضافة الى عدد من محبّي اللعبة، وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية:


-فئة (30-39) سنة: فاز روك حكيم (لبنان) على هلال مختار (لبنان): (3-1).

-فئة (40-49) سنة: فاز محمد الهبش (لبنان) على وائل سيف الدين (لبنان): (3-0)

-فئة (50-59) سنة: فاز جوزيف شلهوب (لبنان) على عصام خوند (لبنان): (3-0)

-فئة (فوق الـ60 سنة): فاز كاظم راضي (العراق) على قاسم جربوع (العراق): (3-2)

-فئة الزوجي: فاز روك حكيم وهلال مختار (لبنان) على اسامة الحمصي وجوزيف شلهوب (لبنان): (3-0)

-فئة الفرق: فاز الفريق المؤلف من محمد الهبش وفادي كيوان واسامة الحمصي على الفريق المؤلف من طوني فرسان وهلال المختار وعصام الخوند (3-2).


التتويج

وفي الختام، أقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات من قبل كوبلي والحاج نقولا وحكيم ورؤساء الوفود. كما سلّم حكيم الهدايا التذكارية الى كوبلي والحاج نقولا ورؤساء الوفود والى اللاعبين المخضرمين وبطلي لبنان السابقين جوزيف شلهوب ومحمد الهبش، والى جو غطاس (ملعب نادي غزير)، والى رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد والبطولة فادي قسيس، والى الحكم العام عماد مرعب (دولي وحامل الشارة الزرقاء ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني)، والى عضو اللجنة المنظمة الياس بطرس عربون محبة وتقدير.

بدوره تسلّم روك حكيم هدية تذكارية من صاحبة شركة "وودي ماد" جوزيان الخوري.

ثم القى حكيم كلمة وجّه الشكر فيها الى كل من ساهم في انجاح البطولة التي اشرف عليها الاتحاد اللبناني للعبة ولقيت النجاح الكبير بشهادة كلّ من واكبها.


حفل الإفتتاح

وكانت البطولة افتتحت مساء الجمعة الماضي بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ ونائبه اسعد النخل، رئيس إتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي، والرئيس الفخري للاتحاد سليم الحاج نقولا، أعضاء اتحاد كرة الطاولة، رئيس مصلحة الرياضة في حزب الكتائب اللبنانية الدكتور طارق عساف، رؤساء واعضاء وفود الدول العربية، فنانين، عائلة اللعبة في لبنان من رؤساء ومسؤولي أندية ومدربين ولاعبين، ورجال صحافة واعلام.

وتضمّن حفل الافتتاح دخول الحكام واللاعبين واللاعبات الى أرض الملعب، ثمّ النشيد الوطني اللبناني، فكلمة عريّف الحفل عضو اللجنة المنظمة الياس بطرس رحّب فيها بالحاضرين باسم اللجنة. بعدها كانت كلمات لكلّ من الحاج نقولا وكوبلي وحكيم، قبل أن تقام مباراة إستعراضية شيّقة شارك فيها الأبطال روك حكيم وجوزيف شلهوب ومحمد الهبش.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.