سولسكاير يدافع عن رونالدو

02 : 00

دافع النروجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، عن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الانتقادات التي توجّه اليه بشأن ضعف مردوده الدفاعي.

وقال سولسكاسر: "لدينا 11 لاعباً بمهام مختلفة، نضع الفريق الذي نرى بأنه قادر على الفوز في المباراة، وعند الفشل في تحقيق الانتصار، نواجه دائماً الانتقادات، رونالدو يقوم بكل شيء لمساعدة الفريق". وعلّق على ما تناولته الصحف عن غضبه من تركيز راشفورد على الأمور الخيرية خارج الملعب، بالقول: "نحن فخورون للغاية بما يقدمه ماركوس سواء في أرض الملعب أو خارجه". كما دافع سولسكاير عن جهازه الفني قائلاً: "كل فريق سيمرّ بفترة من تذبذب المستوى، ونحن نمرّ بها الآن، نملك جهازاً فنياً مذهلاً يركز على كل التفاصيل ويهتم بالتدريبات والتحضير، ولا يمكنني طلب ما هو أفضل من ذلك، يرغبون دائماً في مساعدة مانشستر يونايتد على التطور". وعن رد فعل النادي بعد الخسارة أمام ليستر سيتي: "ماذا فعلت؟ مثل كل مباراة نحلل اللقاء وننظر إلى ما نحتاج إلى تحسينه، وعلينا تخطي الهزيمة سريعاً والتركيز على المباريات المقبلة". وفي ما إذا كان يشعر بالأمان تجاه مستقبله التدريبي في يونايتد قال: "تطورنا على مدار السنوات، أنهينا في المركز السادس في نصف موسم ومن ثم المركز الثالث والثاني، هناك تطور في الترتيب، تعاقدنا مع لاعبين لزيادة سقف التوقعات، ولكن نحن في نفس المركب مع الفرق الكبرى، أعاني من الضغط بالطبع، ولكن مررنا بذلك من قبل، أنا في حوار دائم مع النادي، وتكون المناقشات مفتوحة وصادقة".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.