سيطرة لعدّائي الجيش اللبناني في سباق "BLIM" للضاحية

12 : 25

نظم المركز اللبناني للخدمات والمعلومات الطبية "BLIM"، وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى ممثلاً بعضو الإتحاد جوزيف ساسين، السباق السنوي الثاني للضاحية تحت عنوان: "كرمالك رَح نركض"، وقد عاد ريعه لدعم مرضى سرطان الثدي.


شارك في سباق المحترفين أكثر من 50 عداءً وعداءة من مختلف الأندية، وقد شهد سيطرة لعدائي فريق الجيش اللبناني على المراكز الأولى لسباقي الرجال والسيدات. وكانت نقطة الانطلاق من مشارف بلدة ميفوق الجبيلية وتحديداً من أمام مبنى مستشفى ميفوق الحكومي بمواكبة من عناصر الجيش والصليب الأحمر اللبناني وشرطة بلدية ميفوق القطارة وشبيبة ميفوق، ووسط تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.


وفي النتائج النهائية لمختلف السباقات، ولسباق 6 كلم لفئة 16 سنة وما دون، حلّ أولاً عند الذكور جاد حبيب، أنطوان الياس ثانياً، وكريس سليمان ثالثاً. وعند الهواة للسيدات حلّت لور أبي حنا في المرتبة الأولى.


ولسباق 12 كلم للرجال (فئة 16حتى 45 سنة)، إحتلّ عمر أبو حمد المركز الأول، عمر الكك المركز الثاني، وغازي الرفاعي المركز الثالث. وعند السيدات حلّت بيّا مخول أولى، جوزيت مرعي ثانية، ودجانيلا بربور ثالثة.


وفي فئة 46 سنة وما فوق، حلّ خالد عياش في المركز الأول، محمد حويلي ثانياً، وعلي مكي ثالثاً، وعند السيدات حلّت جوزفين عبود أولى.


وترافقت السباقات مع اقامة السباقات الترفيهية وسباقات المشي بمشاركة أكثر من 100 عداء وعداءة. أشرف على السباقات الحكام الاتحاديون أحمد سباعي، محمد ناصر الدين، زاهي الترحيني ومايكل صقر.


وفي الختام أقيم حفل توزيع الجوائز، وكانت كلمة لرئيس المركز المنظم الدكتور بشير الياس الذي شكر المشاركين في الحدث، واعداً بالإستمرار الدائم لتأمين الدعم المادي لمرضى سرطان الثدي. ثم كانت كلمة لعضو الاتحاد ساسين الذي أثنى بدوره على هذا النشاط المميز، مؤكداً باسم الاتحاد الوقوف الى جانب المركز المنظم لتأمين ما يلزم من مساعدة.

ثم وزع كلّ من الدكتور الياس وساسين الميداليات والهدايا التذكارية على الفائزين والفائزات.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.