"يوروبا ليغ": فوز أوّل لنابولي

02 : 00

بوليتانو مُسجّلاً هدف نابولي الثالث (أ ف ب)

حقق نابولي متصدر الدوري الإيطالي أول فوز له في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" هذا الموسم بعد ثلاث مراحل، فيما اكتفى مرسيليا الفرنسي بالتعادل الثالث على التوالي بعودته بنقطة وحيدة من معقل لازيو الايطالي (صفر-صفر) ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان مرسيليا استهل مشواره القاري بالتعادل مع لوكوموتيف موسكو الروسي 1-1، ثم سقط على ارضه امام غلطة سراي التركي في فخ التعادل السلبي.

وحقق نابولي باكورة انتصاراته على الصعيد القاري في مباراته الثالثة في هذه المسابقة بفوزه على ليجيا وارسو البولوني 3-صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وانتظر الفريق الجنوبي حتى ربع الساعة الاخير ليحقق الفوز بواسطة لورنتسو اينسينيي (76) والنيجيري فيكتور اوسيمهن (80) وماتيو بوليتانو (90).

وبقي ليجيا في الصدارة بست نقاط مقابل أربع لنابولي ومثلها لليستر سيتي الإنكليزي الفائز 4-3 على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي.

واحتفظ وست هام الإنكليزي بسجله المثالي بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي في المجموعة الثامنة، بتغلبه على غنك البلجيكي بثلاثة اهداف سجّلها كريغ داوسون (45) والفرنسي عيسى ديوب (57) وجاريد بوين (59).

وفي المجموعة ذاتها، فاز رابيد فيينا النمسوي على دينامو زغرب الكرواتي 2-1.

وفي المجموعة الاولى، قلب ليون الفرنسي تخلفه امام مضيفه سبارتا براغ التشيكي صفر-2 الى فوز 4-3.

سجل للفائز كارل توكو ايكامبي (42 و88) وحسام عوار (53) والبرازيلي لويس باكيتا (67)، وللخاسر لوكاس هاراسلين (4 و19) ولاديسلاف كرايتشي (90).

كذلك فاز موناكو الفرنسي على مضيفه ايندهوفن الهولندي 2-1، وريال سوسييداد الاسباني على شتورم غراتس النمسوي 1-صفر.

MISS 3