كوتينيو يعود إلى تشكيلة البرازيل

02 : 00

عاد لاعب وسط برشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو الى تشكيلة المنتخب البرازيلي للمرة الأولى منذ نحو عام، بعدما استدعاه المدرب تيتي لمباراتي الشهر المقبل ضد كولومبيا والأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.وابتعد كوتينيو (29 عاماً) طويلاً عن الملاعب بسبب الإصابة في ركبته، لكنه عاد أخيراً للعب مع فريقه برشلونة بشكل أساسي، ما فتح الباب أمامه للعودة الى تشكيلة منتخب بلاده.

وعلى رغم أدائه المميز مع ريال مدريد الاسباني، قرر تيتي استبعاد المهاجم فينيسيوس جونيور بعدما كان مع المنتخب خلال النافذة الدولية الأخيرة.

وتحلق البرازيل في صدارة المجموعة الموحدة لأميركا الجنوبية بعد فوزها بعشر من مبارياتها الـ11، مبتعدة بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين الثانية.

وتلتقي البرازيل مع كولومبيا في 11 تشرين الثاني في ساو باولو، قبل موقعة القمة خارج الديار ضد الأرجنتين في 16 منه في لقاء ثأري بعد الخسارة أمامها في نهائي "كوبا أميركا" في تموز الماضي.

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: أليسون (ليفربول)، إيدرسون (مانشستر سيتي) وغابريال تشابيكو (غريميو).

- للدفاع: دانيلو وأليكس ساندرو (جوفنتوس)، إيمرسون (توتنهام)، رينان لودي (أتلتيكو مدريد)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد)، لوكاس فيريسيمو (بنفيكا البرتغالي)، ماركينيوس (سان جرمان)، تياغو سيلفا (تشلسي).

- للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فابينيو (ليفربول)، فريد (مانشستر يونايتد)، جيرسون (مرسيليا)، لوكاس باكيتا (ليون)، فيليبي كوتينيو (برشلونة).

- للهجوم: أنتوني (أجاكس أمستردام)، غابريال جيسوس (مانشستر سيتي)، ماثيوس كونيا (أتلتيكو مدريد)، نيمار (سان جرمان)، رافينيا (ليدز) ووبرتو فيرمينو (ليفربول).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.