بطولة لبنان بكرة الطاولة: اللقبان للهبش والثنائي سهاكيان وعازار

12 : 41


أحرز لاعب نادي أنترانيك (بيروت) سعد الدين نور الهبش لقب بطولة لبنان لفردي الرجال في كرة الطاولة لعام 2021 بعد فوزه في المباراة النهائيّة على لاعب نادي الرياضي غزير غالب فحص (4-3) بعد مباراة مثيرة تبادل فيها اللّاعبان التقدّم ولم تُحسم إلّا في النقاط الأخيرة.


وكانت "طاولات" نادي المون لاسال (عين سعادة) شهدت إضافة إلى الأدوار النهائيّة للرجال، تتويج لاعبتَي الأنترانيك (بيروت) ماريانا سهاكيان وتاليا عازار بلقب زوجي السيّدات بعد فوزهما على الثنائي نويل كشيشيان ولارا كجه باشيان من هومنتمن (بيروت) (3-0).


وفي تفاصيل اللّقاءات، ففي ربع نهائي الرجال فاز غالب فحص (الرياضي غزير) على هلال مختار (الفادي الأقدس) 4-3، وحسن شبيب (الجنوب تول) على محمد نور الهبش(أنترانيك بيروت) 4-0، وأحمد مصطفى حرب (الجيش) على روك حكيم (الفادي الأقدس) 4-3، وسعد الدين الهبش (أنترانيك بيروت) على باسل حرب (الجنوب تول)   4-1.


وفي الدور نصف نهائي فاز سعد الدين الهبش (أنترانيك بيروت) على أحمد مصطفى حرب (الجيش) 4-1، وغالب فحص (الرياضي غزير) على حسن شبيب (الجنوب تول) 4-2.


وفي زوجي السيّدات في الدور نصف نهائي، فازت ماريانا سهاكيان وتاليا عازار (أنترانيك بيروت) على فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) ولوري ياهينيان(هومنتمن بيروت) 3-0، ونويل كشيشيان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) على مريم الهبش وياسمينا الهبش (الأهلي صيدا) 3-1.


وفي الختام، كانت كلمة لرئيس الإتحاد جورج كوبلي حيّا فيها الأبطال والبطلات وشكرهم على الأداء الرائع والنظيف، ثمَّ وزّع مع أعضاء الإتحاد الدكتور عادل دمج (نائب الرئيس) والدكتور بيار هاني (الأمين العام) وسهاق بدينيان الكؤوس والميداليّات على الفائزين والفائزات.


أشرف على البطولة الحكم العام كميل مرعب والحكّام عبير سبيتي (دولية) والإتحاديون ميشال السمعاني – مروان العميل – إيلي سليمان – جوزيف مرعب وفادي الراعي، واللّجنة الفنّية فادي القسيس (رئيس) - ربيع حيدر (نائب الرئيس) وإيلي رحباني (أمين السرّ).

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.