دوري أبطال أوروبا: بايرن وجوفنتوس للتأهّل المبكّر

02 : 00

لاعبو مالمو خلال التمارين عشية مواجهة تشلسي (أ ف ب)

يأمل بايرن ميونيخ الالماني وجوفنتوس الإيطالي التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يخوض الفريقان اليوم الجولة الرابعة.

وحقق كل من بايرن وجوفنتوس العلامة الكاملة حتى الآن في المجموعتين الخامسة والثامنة، وكلاهما يلعب على أرضه في سعيه إلى الفوز الرابع على التوالي، حيث يستضيف الأوّل بنفيكا البرتغالي، والثاني زينيت سان بطرسبورغ الروسي.

في المقابل، يمرّ برشلونة ثالث الترتيب مع 3 نقاط فقط، بأسوأ مرحلة في تاريخه، حيث يأمل أن يعود بالنقاط الثلاث من أوكرانيا عندما يواجه دينامو كييف في أوّل استحقاق أوروبي لمدربه الموقت سيرجي بارجوان الذي خلف الهولندي رونالد كومان المقال من منصبه.

في المجموعة السادسة، وعلى غرار برشلونة، يمرّ مانشستر يونايتد الانكليزي المتصدر برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة بمرحلة عدم استقرار من ناحية النتائج.

ويملك مدرب يونايتد النروجي أولي-غونار سولسكاير سلاحاً فتاكاً بشخص البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى صفوف فريقه بعد رحلة طويلة بين ريال مدريد الاسباني وجوفنتوس الإيطالي.

في المجموعة الثامنة، يسعى جوفنتوس الى أن يعوض اخفاقاته في الدوري المحلي بعد خسارته في مباراتيه الاخيرتين، بحجز بطاقته الاوروبية عندما يستقبل زينيت الثالث (3 نقاط).

ويتصدر جوفنتوس مجموعته بالعلامة الكاملة مع 9 نقاط من 3 انتصارات.

هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الخامسة:

دينامو كييف (اوكرانيا) - برشلونة (إسبانيا) 22.00

بايرن (ألمانيا) - بنفيكا (البرتغال) 22.00

- المجموعة السادسة:

فياريال (إسبانيا) - يونغ بويز (سويسرا) 22.00

أتالانتا (إيطاليا) - مانشستر يونايتد (إنكلترا) 22.00

- المجموعة السابعة:

فولفسبورغ (ألمانيا) - سالزبورغ (النمسا) 19.45

إشبيلية (إسبانيا) - ليل (فرنسا) 22.00

- المجموعة الثامنة:

مالمو (السويد) - تشلسي (إنكلترا) 19.45

جوفنتوس (إيطاليا) - زينيت (روسيا) 22.00.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.