سميرة سعيد تُغادر المسرح بعد خلاف مع المايسترو

دقيقة واحدة للقراءة

فاجأت الفنانة سميرة سعيد الحاضرين في حفلتها في مهرجان "الموسيقى العربية" بعد أن تركت المسرح إثر خلاف مع المايسترو محمد عرام، ما أثار جدلاً وبلبلة. وتوجهت لعرام بالقول: "ليس هذا ما اتفقنا عليه. لقد بدأت من نقطة أخرى"، بإشارة منها الى تغييره للمقامات الموسيقية المتفق عليها سابقاً. وقبيل انسحابها من الحفلة قالت: "كان نفسي أقعد معكم أطول، لكن حرارتي 39، ولا استطيع الغناء. عندي برد عادي وليس "كورونا" والله، لكن سنختم بأغنية هوا هوا".