إتحاد المحرّكات المائية يشارك بالجمعية العمومية للاتحاد الدوليّ

19 : 48

شارك الاتحاد اللبناني للمحركات المائية في اجتماعات الاتحاد الدولي UIM التي أقيمت افتراضياً "عن بُعد" ومن خلال أعضائه الذين يشغلون مراكز عدة في الإتحاد الدوليّ واللجان المختلفة العاملة فيه.

وفي هذا السياق، ترأست رئيسة الاتحاد كارلا شاغوري لجنة المساواة التي تضمّ بين أعضائها اللبنانية إيليدا نخول التي تلت برنامج عمل اللجنة التي أعدّته، كما شاركت شاغوري في لجنة البيئة.

كذلك شارك الأمين العام هادي نخول في إجتماعات لجنة تطوير الشباب، وكان قد أشرف بنفسه على مدرسة تدريب الشباب في لبنان التي كان إفتتحها رئيس الاتحاد الدولي رافاييل شيولي حين زار لبنان في العام 2018.

من جهته، شارك نائب رئيس الاتحاد آدي أسعد نعمة في لجنة السلامة العامة والذي بدوره وبفضل خبرته لمدّة ثماني سنوات قدّم للجنة الكثير من النصائح والخبرات.

وفي اليوم الختامي من الجمعية العمومية، وفي افتتاح الجلسة، وقف الجميع دقيقة صمت عن روح الأدميرال إدمون شاغوري الذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد اللبناني السابق، والذي كان توفي من جراء اصابته بفيروس "كورونا". ومن ثم صدرت المقرّرات وبرامج عدّة متعلّقة بهذه الرياضة، وأبرزها الروزنامة السنوية للإتحاد الدوليّ.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.