لبنان لتجديد الفوز على إندونيسيا اليوم

02 : 00

منتخب لبنان لكرة السلة

لن تكون مهمّة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة صعبة عندما يلتقي نظيره الأندونيسي إياباً عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في مجمّع نهاد نوفل - زوق مكايل في المباراة الثانية من "النافذة الأولى" ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في العام 2023 في الفيليبين واليابان وأندونيسيا.

وبعد سحقه المنتخب الأندونيسي مساء الجمعة الفائت (96-38) ظهر الفارق الفني واضحاً وشاسعاً بين منتخب الأرز الذي يملك كافة عوامل و"مفاتيح" الفوز، وبين المنتخب الضيف الذي بدا تائهاً في المباراة الأولى ولم ينجح سوى في تسجيل 38 نقطة طوال اللقاء. وبعرضه القويّ وتشكيلته المتجانسة، بات منتخب لبنان أحد أبرز المرشحين لتصدّر الترتيب النهائي للمجموعة الثالثة بعد انتهاء "النافذة الثالثة" (الدور الاول) الصيف المقبل.

وغداة الفوز الكبير على اندونيسيا، أجرى منتخب لبنان (المصنف 56 عالمياً و9 آسيوياً) حصّة تدريبية واحدة السبت وحصّتين أمس، على أن يجري حصته الأخيرة صباح اليوم قبل مواجهة الضيف المتواضع (المصنّف 85 عالمياً و18 آسيوياُ).

وسبق لمدرّب المنتخب اللبناني جو مجاعص أن اختار 15 لاعباً لخوض المباراتَين مع أندونيسيا، وهم: علي حيدر (قائد المنتخب)، عزيز عبد المسيح، جيمي سالم، أتير ماجوك، أمير سعود، سيرجيو درويش، كريم زينون، جاد خليل، علي منصور، كريستوف خليل، وائل عرقجي، ايلي شمعون، يوسف خياط، هايك غيوكجيان وعلي مزهر.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.