ميسي مُصاب بـ"كورونا"

02 : 00

اعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي ان نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي هو احد اربعة لاعبين اصيبوا بفيروس كورونا.

وأوضح نادي العاصمة الفرنسية ان اللاعبين الآخرين اضافة الى ميسي هم، الظهير الاسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرجيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا.

وأكد سان جرمان أن اللاعبين "سيخضعون للحجر كما تنص قوانين البروتوكول الصحي".

وخضع ميسي للفحص خلال تواجده في اجازة في مسقط رأسه مدينة روزاريو الارجنتينية، وكشف مدربه ومواطنه ماوريتسيو بوكيتينو خلال مؤتمر صحافي امس: "ميسي في تشاور متواصل مع الجهاز الطبي للنادي. عندما يخضع لفحص سلبي يستطيع العودة الى فرنسا".

وأضاف: "لا ادري ما اذا كان باستطاعته خوض المواجهة ضد ليون" المقررة الاحد المقبل.

يذكر أن سان جرمان مدعو الى مواجهة نادي فان من الدرجة الثانية في مسابقة كأس فرنسا اليوم، في حين يعاود نشاطه في الدوري المحلي بعد فترة التوقف الشتوي في 9 الجاري.

في المقابل، أكد سان جرمان أن نجمه الآخر البرازيلي نيمار "سيتابع تلقي العلاج في البرازيل حتى الاحد المقبل مع الجهاز الطبي"، مشيرة الى ان عودته الى التدريبات متوقعة "خلال ثلاثة اسابيع".

وكان نيمار اصيب بالتواء في كاحل قدمه اليسرى خلال مباراة فريقه ضد سانت اتيان اواخر تشرين الثاني الماضي، وقدر الجهاز الطبي غيابه بفترة تتراوح بين 6 و8 اسابيع.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.