كافاني للبقاء مع يونايتد

02 : 00

يرغب المهاجم الأوروغواياني الدولي إدينسون كافاني في البقاء مع مانشستر يونايتد الانكليزي ومساعدة الفريق على تحقيق النتائج، بعد التكهنات بشأن مغادرته "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفق ما كشف مدربه الألماني رالف رانغنيك.

انضم كافاني الى يونايتد في تشرين الاول 2020 بصفقة حرة من باريس سان جرمان الفرنسي، وارتبط بمغادرة النادي بعد موسم، قبل أن يبقى لآخر إضافي.

وقال رانغنيك أخيراً إنه لن يتخلى عن كافاني، قبل أن يؤكد امس أن المهاجم المخضرم عازم على البقاء: "قلت له إنه لو كان الامر منوطاً بي، أريده أن يبقى وأجريت حديثاً معه".

وأضاف: "أتى الى مكتبي وقال لي إنه سيبقى حتماً، يريد البقاء حتى نهاية الموسم. ليس فقط لأنني قلت له إنه يجب أن يبقى، ولكنه فعل ذلك من تلقاء نفسه".

ويسعى يونايتد الى إنهاء صيام دام خمسة أعوام عن الالقاب منذ تتويجه بلقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في العام 2017 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفشل الفريق حتى الآن بتطبيق أسلوب الضغط الذي يتميز به رانغنيك، الذي تسلّم مهامه في أوائل الشهر الماضي خلفاً للنروجي أولي غونار سولسكاير على خلفية سوء النتائج للاخير، لكنه يعتقد أن اللاعبين لديهم القدرة على تطبيقه.

MISS 3