مودريتش وبايل خارج "الكلاسيكو"؟

00 : 24

غاب صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش والجناح الويلزي غاريث بايل عن تمارين فريقهما ريال مدريد الإسباني، بسبب اصابة كلّ منهما خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وبات على ريال الانتظار لمعرفة مدى جهوزية لاعبيه لخوض قمته مع برشلونة "الكلاسيكو" في الدوري الإسباني المقررة في 26 تشرين الأول الجاري على ملعب "كامب نو" الخاص بفريق برشلونة.

وخضع اللاعبان اللذان يعوّل عليهما المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتمارين فردية داخل قاعة اللياقة البدنية، للتعافي من الإصابات التي تعرّضا لها خلال المواجهة بين منتخبيهما كرواتيا وويلز الأحد الماضي.

وقال مدرب ويلز راين غيغز إن بايل كان يعاني من أوجاع في ربلة ساقه قبل انتهاء المباراة التي اقيمت في كارديف ضمن منافسات المجموعة الخامسة، لكنّه توقّع أن يكون شداً عضلياً.

وأكد النادي الملكي أن مودريتش تعرّض لاصابة بفخذه خلال المباراة: "بعد الفحوص التي خضع لها مودريتش من قبل القسم الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص اصابته بكدمة في عضلات الفخذ". ويحل ريال مدريد، متصدر الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين، على ريال مايوركا السبت ثم على برشلونة بعدها بأسبوع، وبينهما مواجهة مهمة في دوري أبطال أوروبا على أرض غلطة سراي التركي. كما تعرّض لاعب الوسط الهجومي لوكاس فاسكيز لاصابة وسيغيب على الأرجح عن مباراة نهاية الاسبوع. 


MISS 3