فوز العهد وخسارة النجمة والبرج

02 : 00

من مباراة العهد وشباب الساحل في جونية

إبتعد فريق العهد في صدارة الدوري اللبنانيّ لكرة القدم لسداسية الأوائل بعد فوزه الكبير على شباب الساحل (4-1) أمس على ملعب جونية البلدي. سجل للفائز أحمد العكاشي في الدقيقتين (21) و (75)، وحسن سرور (45)، وأحمد زريق (92)، وللخاسر محمد جعفر (44) من ركلة جزاء. ورفع العهد رصيده إلى 39 نقطة، وتوقف رصيد الساحل عند 23 نقطة.

ولقي فريق البرج المنافس الجدّي للعهد على اللقب خسارته الأولى هذا الموسم أمام الأنصار بثلاثية نظيفة على ملعب صيدا البلدي تناوب على تسجيلها فايز شمسين (33) وأحمد حجازي (74) ومحمد حبوس (91). ورفع الأنصار رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمّد رصيد البرج عند 32 نقطة.

وفي منافسات سداسية الأواخر، نجح الصفاء في تحقيق فوز ثمين على النجمة الجريح (2-1) على ملعب بحمدون البلدي، وأحرز أحمد جلول هدفي فريقه من ركلتي جزاء في الدقيقتَين (30) و(68)، فيما سجّل محمود سبليني (63) هدف النجمة الوحيد. وشهد اللقاء رفع الحكم الدولي ماهر العلي البطاقة الحمراء ثلاث مرات بوجه المدير الفني للنجمة موسى حجيج ولاعبَيه علي حلال ومحمود سبليني. ورفع الصفاء رصيده إلى 13 نقطة، وتوقف رصيد النجمة عند 18 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.