فوز كبير للشانفيل على مضيفه هوبس

02 : 00

خليل عون (هوبس) مدافعاً عن سلّته

قاد الثنائي ايلي رستم وباتريك بو عبّود فريقهما الشانفيل الى فوز كبير على مضيفه هوبس بنتيجة (85-59) على ملعب ميشال المرّ الرياضي أمس في إطار المرحلة العشرين من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (23-16)(40-28)(61-42).

وحقق بو عبود "الدوبل دوبل" للفريق الفائز محرزاً 21 نقطة و11 ريباوندز، ومثله فعل مروان زيادة (11 نقطة و11 ريباوندز)، فيما كان رستم الأفضل تسجيلاً برصيد 24 نقطة و9 تمريرات حاسمة و5 ريباوندز. في المقابل، أحرز هشام الحلو 19 نقطة و4 ريباوندز و5 سرقات للكرة لصاحب الأرض، تلاه عبد صبّاغ (12 نقطة).

وهو الفوز الـ 11 للشانفيل مقابل سبع هزائم (29 نقطة)، والخسارة التاسعة لهوبس مقابل تسعة إنتصارات (27 نقطة).

الرياضي والحكمة الأحد

وتستكمل المرحلة العشرين اليوم بمباراة واحدة بين فريقي بيروت وأطلس على ملعب بلدية الشياح الساعة الخامسة عصراً، وتختتم غداً الأحد بمواجهة قوية مرتقبة بين الرياضي حامل اللقب والحكمة على ملعب المنارة الساعة الرابعة بعد الظهر.

أجنبيان في الموسم المقبل

على صعيد آخر، قرّر الاتحاد اللبناني لكرة السلة إعتماد لاعبَين أجنبيَّين إثنين ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى (رجال) منذ انطلاق الموسم المقبل.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.