العهد المتصدّر يُعادل البرج في الوقت القاتل

02 : 00

من مباراة شباب الساحل والتضامن صور

إنتهت مباراة القمّة التي جمعت فريقي العهد متصدر الترتيب العام لبطولة لبنان لكرة القدم لسداسية الأوائل ووصيفه البرج بالتعادل بهدف لكلّ منهما على ملعب جونية البلدي أمس في ختام المرحلة الخامسة ذهاباً.

تقدّم البرج بواسطة المخضرم عباس عطوي في الدقيقة 68 بعدما تلقى الكرة عرضية من داخل المنطقة وحوّلها برأسه على يسار الحارس نزيه أسعد، قبل أن يدرك أحمد زريق التعادل للعهد في الدقيقة 90 اثر كرة ساقطة داخل المربع الصغير فحوّلها مباشرة الى جانب الحارس حسن مغنية. ورفع العهد رصيده الى 40 نقطة مقابل 33 نقطة للبرج.

الأنصار - شباب البرج

وفي مباراة ثانية، سقط الأنصار بدوره في فخّ التعادل الإيجابي مع شباب البرج (2-2) على ملعب صور البلدي. سجل للأول أنس ابو صالح هدفين في الدقيقتَين (8) و(9)، وللثاني سلطان حيدر (11) ومحمد السباعي (77). ورفع الانصار رصيده الى 26 نقطة، مقابل 15 نقطة لشباب البرج.



شباب الساحل - التضامن صور

وعلى ملعب نادي العهد، لم يجد شباب الساحل صعوبة في تخطي التضامن صور (2-0) بفضل هدفين للنيجيري كريستيان اوبيوزور (30) ومحمد حيدر (72). ورفع الساحل رصيده الى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد سفير الجنوب عند 17 نقطة.

الإخاء - الصفاء

وضمن منافسات سداسية الأواخر، حقق الإخاء الأهلي عاليه فوزاً غالياً على الصفاء الجريح (2-1) على ملعب بلدية بحمدون. سجل للفائز جميل إبراهيم هدفين (66) و(90)، وللخاسر علي حمود (44). ورفع الفريق الجبلي رصيده الى 18 نقطة، فيما تجمّد رصيد الفريق البيروتي عند 11 نقطة.

وتستكمل المرحلة الخامسة اليوم بمباراة بين الحكمة وسبورتينع على ملعب بلدية جونية الساعة (15.30)، وتختتم غداً الاحد بلقاء بين النجمة وطرابلس الرياضي على الملعب عينه (15.30).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.