بريتني سبيرز حامل بطفلها الثالث

02 : 00

أعلنت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز (40 عاماً) أنّها حامل بطفلها الثالث بعد خمسة أشهر على رفع الوصاية التي كانت معطاة لوالدها عليها بسبب معاناتها من اضطرابات نفسية. وكتبت النجمة التي حققت نجومية واسعة في سن المراهقة مع أغنيات ضاربة كثيرة قبل أكثر من عقدين عبر "انستغرام": "أجريت اختبار حمل... وأنا أنتظر مولوداً".

وكانت محكمة في لوس أنجليس قررت في 12 تشرين الثاني أن تعيد للمغنية صلاحية اتخاذ القرارات في شأن حياتها من خلال رفع الوصاية التي كانت معطاة لوالدها جايمي سبيرز عليها. وفُرضت الوصاية على سبيرز عام 2008 بعد معاناتها اضطرابات نفسية، ولطالما وصفت المغنية هذا الإجراء بأنه "تعسفي".

وفي حزيران، أثارت المغنية تعاطفاً كبيراً بعد إعلانها للمحكمة أنها تعيش "صدمة" بسبب الوصاية المفروضة عليها. وقالت الفنانة إن "والدها منعها من إزالة لولب رحمي، رغم أنها كانت تريد إنجاب المزيد من الأطفال".

ونشرت سبيرز عبر "انستغرام"، وهي المنصة المفضلة لديها منذ عام 2008، صورة تظهر فنجان قهوة بجانب زهور وأرفقتها بجملة ذكرت فيها حالات حملها السابقة وحقيقة أنّها تعاني أصلاً "اكتئاب الفترة المحيطة بالولادة". وكتبت: "عليّ أن أقول إنّ الأمر مروع جداً... لا تتطرق النساء إليه ويعتبر البعض أنّ اشتكاء المرأة منه أثناء حملها يمثل خطورة عليها".

ولسبيرز، التي بلغت سن الأربعين في 2 كانون الأول، ولدان أصبحا في سن المراهقة من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين الذي حصلت منه على حق حضانتهما.

ولفتت عبر "انستغرام" كذلك إلى احتمال أن تكون حاملاً بتوأم، وأشارت إلى خطيبها سام أصغري، وهو مدرب رياضي يبلغ 27 عاماً كانت التقته سنة 2016 خلال تصوير إحدى الأغنيات، بـ"زوجي".

MISS 3