العهد يُتوَّج بطلاً للبنان قبل انتهاء الدوري

02 : 00

فريق العهد بطل لبنان

توّج فريق العهد بلقب الدوريّ اللبناني لكرة القدم قبل انتهاء الدوريّ بثلاث مراحل بعد فوزه على التضامن صور بنتيجة كاسحة (4-0) على ملعب الأخير في المرحلة الثانية إياباً لسُداسية الاوائل، وهذا اللقب الرسميّ الثامن للعهد في بطولة لبنان. وسجل الأهداف أحمد العكاشي (8) وحسين منذر (54) وحسن سرور (66) وأحمد زريق (88). ورفع الفائز رصيده الى 46 نقطة وتوقف رصيد الخاسر عند 17 نقطة.

وعلى ملعب جونية البلدي، فاز الأنصار على البرج (2-0) أحرزهما المالي ايشكا ديارا (65) وحمزه الحسين (94). ورفع "الأخضر" رصيده الى 32 نقطة وتجمّد رصيد "الأصفر" عند 36 نقطة.

وعلى ملعب العهد، فاز شباب البرج على شباب الساحل (2-1). سجل للفائز حسن القاضي (25) ومحمد السباعي (37)، وللخاسر كريستيان اوبيزور (92). ورفع الفائز رصيده الى 18 نقطة وتوقف رصيد الساحل عند 26 نقطة.

وتقام اليوم المرحلة الثانية إيابا لدوريّ سُداسية الأواخر، فيلتقي الحكمة مع سبورتينغ على ملعب العهد، والإخاء الأهلي عاليه مع النجمة على ملعب بلدية بحمدون، وطرابلس الرياضي مع الصفاء على ملعب الأول، وتقام جميع المباريات الساعة (15.30).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.