فوزان ثمينان للحكمة والصفاء وتعادُل النجمة

02 : 00

السنغالي سار منقذ الحكمة في مبارياته الأخيرة

قاد مهاجم الحكمة السنغالي بوكنتا سار فريقه الى فوز جديد بنتيجة (2-1) على خصمه سبورتينغ الرياضي الذي اقترب من العودة الى الدرجة الثانية، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب نادي العهد، ضمن المرحلة الثانية إياباً من دوريّ سُداسية الأواخر. تقدّم الحكمة في الدقيقة 25 بواسطة سار، وأدرك اصحاب الأرض التعادل بعد دقيقتين بواسطة الكاميروني جورج مالا، قبل أن يخطف سار هدف الفوز في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع. وبهذه النتيجة ضمن الحكمة بقاءه في دوريّ "الأضواء" رافعاً رصيده الى 23 نقطة مقابل 11 نقطة لسبورتينغ.

وعلى ملعب طرابلس البلدي، عاد الصفاء بثلاث نقاط غالية بتغلبه على مضيفه طرابلس الرياضي (2-1). تقدم الفائز في الدقيقة 7 بواسطة أحمد جلول من ركلة جزاء، وعزز زميله علي حمود النتيجة (2-0) في الدقيقة 47، قبل ان يسجل فؤاد عيد هدف فريقه اليتيم (80). ورفع الصفاء رصيده الى 16 نقطة، وتوقف رصيد طرابلس عند 27 نقطة.

وعلى ملعب بحمدون البلدي تعادل النجمة مع الإخاء الأهلي عاليه من دون أهداف، فرفع الفريق الجبلي رصيده الى 19 نقطة، والفريق النبيذيّ الى 23 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.