الإصابة تُبعد فيليكس وليمار عن أتلتيكو

02 : 00

فيليكس (إلى اليمين) وليمار

تعرّض أتلتيكو مدريد لضربة قوية في الأمتار الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بخسارة نجميه البرتغالي جواو فيليكس والفرنسي توما ليمار بسبب الإصابة.

واضطر المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني الى استبدال اللاعبين خلال استراحة شوطي مباراة الأحد، التي حسمها في الرمق الأخير أمام إسبانيول 2-1.

وقال أتلتيكو في بيان امس، بعد الفحوص الطبية التي أجراها اللاعبان، إن "جواو فيليكس وتوما ليمار يعانيان من إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيسر".

ولم يذكر النادي تفاصيل عن موعد عودتهما الى الفريق، لكن الصحافة الرياضية الإسبانية اعتبرت أن هناك فرصة ضئيلة جداً لعودتهما في المراحل الست المتبقية من الموسم.

وهذه الإصابة العضلية الرابعة التي يتعرض لها ليمار هذا الموسم، بالإضافة الى إصابتين مماثلتين الموسم الماضي، وتسببت هذه الإصابات في إبعاده عن 12 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة الى المباراة التي غاب عنها بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وبعد فشله في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية محلياً وقارياً، خطف أتلتيكو الأحد النقاط الثلاث في الثواني القاتلة من مباراته وإسبانيول بفضل ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للبديل البلجيكي يانيك كاراسكو.

ورفع فريق العاصمة الذي ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بتعادله مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي صفر-صفر إياباً بعد خسارته ذهاباً صفر-1، رصيده الى 58 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط أمام بيتيس وخمس أمام سوسييداد.


MISS 3