إختتام الدورة الدولية لتحت الـ18 سنة في التنس

02 : 00

من حفل تتويج بطلَي زوجي الذكور

أحرز الروسي تيموفاي ديريباسكو لقب الذكور، والبلغارية اناستازيا نيكولوفا لقب الإناث، للدورة الدولية بالتنس لفئة تحت الـ18 سنة التي أقيمت على ملاعب جامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح) تحت إشراف الاتحادَين الدولي واللبناني للعبة، وشارك فيها أكثر من مائة لاعب ولاعبة من 27 دولة من كافة أنحاء العالم. وأقيمت المباريات النهائية الحاشدة بحضور رئيس إتحاد التنس أوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتورة، والدكتور شربل زغيب ممثلاً جامعة سيدة اللويزة، ومدير نشاطات الطلاب في الجامعة الياس بطرس، ومدير الدورة ألان صايغ، والحكم العام طانيوس كنعان، وعدد كبير من هواة اللعبة وأهالي اللاعبين واللاعبات.

وفي التفاصيل، وفي فئة فردي الذكور، فاز الروسي ديريباسكو (المصنف رقم 2 في الدورة) على مواطنه ديميتري بيسونوف (المصنف رقم 3) بمجموعتين لصفر (6-2)(6-3). أما في فئة فردي الاناث، فحققت البلغارية نيكولوفا (المصنفة رقم 3) فوزاً صعباً على الجزائرية ماريا باداش (المصنفة رقم 6) بمجموعتين لواحدة (0-6)(6-4)(7-6).

وفي نهائي فئة زوجي الذكور، فاز الروسيان تيموفاي ديريباسكو وديميتري بيسونوف (المصنفان رقم 1) على المصري عمر فرحات والمغربي يزيد لحجمري (المصنفان رقم 2) بنتيجة (7-5)(6-4)، بينما في نهائي فئة زوجي الإناث، فازت التركيتان ديفني اربكان وزينب أربكان (المصنفتان رقم 4) على التركية نيسا بولوت والصينية اكزوان يو (المصنفتان رقم 2) بنتيجة (6-3)(6-2).

وفي الختام، وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات الذين حصدوا النقاط على لائحة التصنيف الدوليّ، كما وُزّعت الهدايا التذكارية على عدد من اللاعبين واللاعبات الذين برزوا في الدورة.


MISS 3