تعادل إيجابي بين العهد والأنصار

02 : 00

من مباراة البرج وشباب الساحل

أجريت أمس ثلاث مباريات في سُداسية الأوائل ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوريّ اللبنانيّ لكرة القدم. فعلى ملعب بلدية جونية تعادل فريقا العهد والأنصار (1-1). إفتتح "الأخضر" التسجيل بواسطة ماجد عثمان (14)، قبل أن يدرك "الأصفر" التعادل بواسطة هدافه التونسي أحمد العكاشي (54). ورفع العهد رصيده الى 50 نقطة مقابل 36 نقطة للأنصار.

وعلى ملعب العهد، تعادل التضامن صور وشباب البرج (2-2)، سجل للأول علاء البابا (44) وعدنان ملحم (61)، وللثاني حسين عواضه (45) وحسن القاضي (70). ورفع التضامن رصيده الى 18 نقطة بينما توقف رصيد شباب البرج عند 22.

وعلى ملعب بلدية بحمدون، تعادل البرج وشباب الساحل (1-1). سجل للأول الغاني بيرسل أوباسي (34)، وللثاني محمد الدرّ خطأ بمرمى فريقه (62). ورفع البرج رصيده الى 37 نقطة، فيما تجمّد رصيد الساحل عند 22 نقطة.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في سُداسية الأواخر، فيلعب النجمة مع الحكمة على ملعب جونية البلدي، والإخاء الاهلي عاليه مع طرابلس الرياضي على ملعب بحمدون البلدي، والصفاء مع سبورتينغ على ملعب صيدا البلدي. وتقام جميع المباريات الساعة (15.30).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.