فريق بيروت ممثل لبنان الوحيد في سلة الأندية العربية

11 : 04

تمارين فريق بيروت في الرباط

وصلت بعثة فريق بيروت لكرة السلة الى المغرب لتمثيل لبنان في بطولة الأندية العربية للعبة التي انطلقت أمس وتستمرّ حتى 31 تشرين الأول الجاري. وسيلتحق بالبعثة في اليومَين المقبلين رئيس نادي بيروت نديم حكيم وأمين سرّ النادي جوزف عبد المسيح وعدد من الإداريين.

وأقيمت أمس قرعة البطولة بحضور ممثلي الأندية المشاركة، وأسفرت عن تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات، ضمّت الأولى الاتحاد السكندري المصري والمنستيري التونسي والجيش الملكي المغربي والسودان الألماني السوداني. وضمّت المجموعة الثانية فرق جمعية سلا المغربي وأهلي طرابلس الليبي والكويت الكويتي وخدمات البريج الفلسطيني وأسطوالي الجزائري، فيما ضمّت الثالثة فرق بيروت اللبناني وأهلي سداب العُماني والريان القطري والجزيرة المصري والرفاع البحريني.

ويخوض بيروت مواجهاته الثلاث في الدور التمهيدي خلال ثلاثة أيام متتالية، فيقابل الريان القطري بعد غد الخميس، ثم يواجه الرفاع في اليوم التالي، ومن بعده الجزيرة يوم السبت.

يُشار الى أنّ بيروت الذي استهلّ تمارينه على الفور في مدينة الرباط تحت إشراف المدرّب الصربي ميودراغ بيرزيتش إستعداداً للمواجهة القوية المرتقبة مع خصمه القطري، هو الفريق الوحيد الذي يمثّل لبنان في البطولة العربية.


MISS 3