فادي سمعان

حاصباني: نادي الحكمة تخلّص من ديونه الموروثة

10 أيار 2022

02 : 00

حاصباني متحدثاً في مؤتمره الصحافي

عقد رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة بيروت نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني مؤتمراً صحافياً أمس في قاعة فندق "سيتيا" في الاشرفية بحضور رئيس النادي إيلي يحشوشي والاعضاء، الى عدد من أعضاء لجنة الأمناء والفاعليات، تحدث فيه عن إنتهاء ملفّ الديون الموروثة إثر دعاوى مقامة ضدّ النادي من بعض المدربين واللاعبين. وبعدما شكر كلّ من وقف الى جانب النادي، خصوصاً راعي أبرشية بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر، قال حاصباني: "كثر حاولوا عن قصد أو عن غير قصد إفشال نادي الحكمة لأسباب متعددة ولم ينجحوا، لافتاً الى أنّ اسم النادي إرتبط إرتباطاً وثيقاً بلعبة كرة السلة، وهو يستمدّ قوته من القاعدة الجماهيرية الكبيرة".

أضاف: "نحن كمجلس أمناء وعدنا ووفينا مع الهيئة الادارية بكلّ التزاماتنا في ما يتعلق بإنهاء جميع الملفات العالقة، وبإبعاد شبح الايقاف الدولي من قبل الفيبا عن النادي نهائياً"، مؤكداً أنه سيتابع موضوع تسديد الديون الأخرى، بحيث ستصبح ميزانية الحكمة خالية من أيّ ديون موروثة". وتابع حاصباني: "نتيجة العمل الدؤوب الذي قامت به إدارة نادي الحكمة وبمؤازرة من مجلس الأمناء، أعلن بكلّ فخر وإعتزاز انّ النادي يسير على السكة الصحيحة، وجاءت الباكورة بالتعاقد مع لاعب اجنبيّ لخوض منافسات المربّع الذهبيّ".

وشدّد على أنّ علاقة الحكمة جيّدة مع جميع الأندية بما فيها النادي الرياضي "الشقيق"، متمنياً على إتحاد كرة السلة أن يكون عادلاً وعلى مسافة واحدة من الجميع، وموضحاً أنّ ناديه ينتظر الآن القرار النهائي المتعلق بالطعن الذي قدّمه.

على صعيد آخر، كشف حاصباني أنه في المستقبل القريب سيكون هناك ملعبٌ خاص لنادي الحكمة. وفي الختام تمنى لفريق كرة القدم التوفيق في مباراته الأخيرة هذا الموسم أمام فريق الصفاء.


MISS 3