كارن البستاني تردّ على ندى البستاني.. إليكم تفاصيل الدراسة التي نشرتها!

22 : 07

أعلن المكتب الإعلامي للمرشحة عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح - جبيل كارن البستاني أنّ "بعدما رفعت المرشحة الإعلامية كارن البستاني الصوت عالياً، من آب ٢٠٢٠، واستكملت صرختها بمتابعة حثيثة لإنقاذ الساحل الكسرواني من الخطر الضخم المحدق به جراء المواد المتفجرة في معمل الزوق الحراري... طالعتنا المرشحة ندى البستاني، الوزيرة السابقة للطاقة والمياه، بسلسلة مغالطات".



وتابع البيان: "ننشر للرأي العام الدراسة القانونية التي أجراها المستشار القانونيّ المحامي ميشال نعمه... وهي تطرح حلولاً عملية ومنها الحلول المطروحة من بلدية زوق مكايل واتحاد بلديات كسروان الفتوح السابق نهاد نوفل".



وسأل البيان: "ألم نتعلم من مأساة انفجار مرفأ بيروت وكل ما حل بنا كشعب لبناني من ويلات وكوارث وبخاصة على مدى السنوات الأربع الماضية من حياة هذا العهد الذي تؤيده الوزيرة السابقة وتحمل رايته حتى اليوم؟".



وشدد على اتخاذ "قرارات جريئة.. مطروحة بالدقة والتفصيل في هذا الكتاب القانوني الذي نضعه مع المستندات والدلائل القاطعة أمامكم وأمام كل الرأي العام اللبناني عامة، والكسرواني الفتوحي خاصة، ونعتبره بمثابة إخبار إلى النيابة العامة التمييزية".