العطيّة لحسم بطولة الشرق الأوسط

02 : 00

يبحث القطري ناصر العطية عن فوزه الحادي والثمانين في بطولة الشرق الأوسط، حين يخوض اعتباراً من اليوم رالي الأردن الذي يمتد لثلاثة أيام من 12 مرحلة على المسارات الحصوية لشاطئ البحر الميت ووادي الأردن.

ويشكل رالي الأردن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، وفرصة للعطية من أجل حسم لقب البطولة الإقليمية للمرة الثامنة عشرة في مسيرته، من خلال تحقيق فوزه الرابع عشر في أراضي المملكة.

ويتصدر العطية الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط بفارق 50 نقطة عن الأردني عيسى أبو جاموس الذي يتصدر الفئة الثانية "ان آر 4" ويطمح إلى نيل لقبها، بعد ثلاث جولات من أصل ست.

وبعد فوزه في الجولتين الأوليين اللتين احتضنتهما عُمان وقطر، اكتفى العطية في الجولة الماضية التي أقيمت في الكويت، بالمركز الثاني خلف مواطنه خالد السويدي، إلا أن ذلك لم يمنعه من الابتعاد في صدارة ترتيب الشرق الأوسط بعدما حل أبو جاموس في المركز السابع.

وقال القطري الذي يقود "فولكسفاغن بولو جي تي آي" من فئة "آر 5": "كانت هذه السنة جيدة بالنسبة لنا. بدأنا بالفوز برالي داكار ومن ثم فزنا براليَين في بطولة الشرق الأوسط في عُمان وقطر، بينما أنهينا رالي الكويت في المركز الثاني. علينا أن نكون أذكياء هنا. في حال فزنا فإننا سنفوز بالبطولة. علينا الاستمتاع ومشاركة التجربة مع الجميع". ويقف بين العطية وتحقيق هدفه منافسان اثنان من فئة "آر 5" نفسها و23 مشاركاً آخر في مختلف الفئات الأخرى.


MISS 3