العهد يُتوَّج بطلاً من دون خسارة

02 : 00

حيدر يُسلّم كأس البطولة إلى فاعور

توّج فريق العهد رسمياً بعد ظهر أمس بلقب بطولة لبنان لكرة القدم للمرّة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على البرج (2-0) بفضل هدفين لمحمد ناصر (62) وأحمد زريق (85) على ملعب بلدية جونية. وبعد إطلاق حكم المباراة الدوليّ محمد درويش صافرة النهاية صعد قائد الفريق هيثم فاعور وزملاؤه والجهاز الفني الى منصّة التتويج، حيث تسلموا كأس الدوريّ من رئيس إتحاد اللعبة هاشم حيدر وسط إحتفالات لمشجّعيه على أرض الملعب وفي المدرّجات.

إشارة الى أنّ سجلّ بطل لبنان الذي حصد 53 نقطة هذا الموسم قد خلا من أيّ خسارة، محققاً 16 إنتصاراً مقابل 5 تعادلات، وسجّل 46 هدفاً في حين تلقت شباكه 6 أهداف.

شباب الساحل - التضامن صور

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب صور البلدي، فاز شباب الساحل على التضامن صور بسهولة (4-1). سجل للفائز حسن خليفه "هاتريك" في الدقائق (33) و(46) و(60)، وحسين حمود (80)، وللخاسر كريم منصور (75). وتقام عند الرابعة من بعد ظهر اليوم المباراة الأخيرة في سُداسية الأوائل على ملعب جونية البلدي بين فريقي شباب البرج والأنصار.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.