تشافي: برشلونة بحاجة إلى إعادة بناء

02 : 00

أكّد مدرب نادي برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز ان فريقه بحاجة إلى إعادة بناء بعد موسم مضطرب، لكنه رفض التأكيد ما إذا كان البولوني روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الالماني سيكون أحد اللاعبين القادمين الى صفوفه.

وأنهى الفريق الكاتالوني الدوري المحلي متخلفاً بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل، بعد خسارته في الجولة الاخيرة على ارضه امام فياريال صفر-2، كما أنه خسر 4 من مبارياته التسع الأخيرة في مختلف المسابقات.

ويقوم برشلونة بجولة في استراليا حيث يخوض مباراة ودية أمام أبرز نجوم الدوري الاسترالي.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي في سيدني: "يتعيّن علينا تطوير اداء فريقنا بشكل كبير الموسم المقبل، لقد تطوّرنا كثيراً منذ تشرين الثاني"، ملمحاً الى التاريخ الذي استلم فيه تدريب الفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان عندما كان الفريق يحتل المركز التاسع في "الليغا".

وعلى رغم نجاح تشافي في اعادة الفريق الى السكة الصحيحة، من خلال التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، فإنه في المقابل خرج من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) على يد اينتراخت فرانكفورت الالماني الذي توّج بها لاحقاً.

وأضاف تشافي: "أعتقد أننا على الطريق الصحيح، يتعيّن علينا أن نشعر بالايجابية. لكن الموسم المقبل يجب أن نكون أكثر تنافسية والفوز بدوري الأبطال لم لا، لأنه لا يمكن أن نخوض موسماً آخر من دون الفوز بالألقاب، لدينا الخطة في هذا الصدد".



MISS 3