سلاف فواخرجي لكاريس بشار: "خربتلي عرسي"!

16 : 46

تحدّثت الممثلة السورية سلاف فواخرجي من جديد عن خلافها مع زميلتها الممصلة السورية كاريس بشار. ونفت في حديثها أن يكون زوجها الممثل والمخرج السوري وائل رمضان سبب خلافها معها.



وأضافت فواخرجي أن سبب الخلاف هو قيام بشار بالاحتفال بعيد ميلادها في حفلة زفافها (زفاف فواخرجي) ووائل رمضان الذي تم قبل أكثر من 20 عاماً.



وأكدت فواخرجي أنها لم تدعُ بشار لحفلة زفافها لعدم وجود أي معرفة مسبقة بينهما، ففوجئت بحضورها وبإقامة بشار حفلة عيد ميلادها خلال حفلة زفافها، لينتهي الأمر بطلب فواخرجي خروج بشار من المكان، مضيفة: "إجت خربتلي عرسي وقطعت جاتوه عيد ميلادها بنفس السيف يلي كنت بدي أقطع فيه جاتوه العرس".



أما حول القضية التي رفعتها بشار عليها وكسبتها، فأشارت فواخرجي إلى أنها خرجت في إحدى المقابلات وتوجه لها الصحافي بسؤال عن رأيها بتصرف بشار في حفلة الزفاف إن كان "قلة أدب ووقاحة"، لتؤكد فواخرجي قوله وتصف شعورها الصعب، لكن ما حصل أن الصحافي تلاعب في المونتاج وأصبحت فواخرجي هي مَن وصف تصرّف بشار "بقلة الأدب".



وتابعت الممثلة السورية خلال إطلالتها عبر برنامج "كتاب الشهرة" قائلةً إنها قدمت العزاء لكاريس بشار بوفاة والدتها من مبدأ الواجب، ولأن الفقدان صعب. ومع ذلك هذا التصرف كان مدروساً، وهي ترفض أي دور يجمعهما مع بعضهما البعض، إذ وصفت علاقتهما بالقول: "مستحيل القلوب تتصافى".

MISS 3