ليفاندوفسكي وبايرن... نهاية المشوار

02 : 00

أكّد البولوني روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونيخ الالماني، ان مشواره مع فريقه انتهى وسط انباء عن رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته.

وقال ليفاندوفسكي (33 عاماً) في مؤتمر صحافي: "قصتي مع بايرن ميونيخ انتهت. لا استطيع تصوّر تعاون جديد في المستقبل بعد كل ما حصل في الأشهر الأخيرة. آمل الا يحتفظ النادي بخدماتي بمجرد انه يستطيع ذلك. اعتقد ان الانتقال هو افضل الحلول لجميع الاطراف".

وأضاف: "بايرن ناد جدي واعتقد أنهم لن يحتفظوا بي. لا اريد اللعب هناك بعد الآن. الانتقال هو افضل الحلول".

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان النادي البافاري منذ العام 2014 مسجلاً له 344 هدفاً، وينتهي عقده الحالي في نهاية العام 2023.

ولطالما اكد مسؤولو بايرن انهم لن يتخلوا عن هدافهم البولوني، لكنهم في المقابل لا يريدون خسارته بلا مقابل في نهاية عقده، خصوصاً انه رفض تجديده.

وتوّج ليفاندوفسكي مع بايرن بلقب دوري أبطال أوروبا 2020 وثمانية ألقاب في "البوندسليغا"، أضافها إلى لقبيه مع بوروسيا دورتموند.

وحطم عدداً كبيراً من الأرقام القياسية كهداف، وكان أبرزها عدد الأهداف في موسم واحد في الدوري الألماني. مع 41 هدفاً الموسم الماضي، حطم رقم "المدفعجي" غيرد مولر (40 هدفاً) سجله في موسم 1971-1972.

اما في دوري أبطال أوروبا، فيحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة حيث يتقاسمه مع الفرنسي كريم بنزيمة (86 هدفاً لكل منهما)، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر (140 هدفاً) والأرجنتيني ليونيل ميسي (125 هدفاً).


MISS 3