بيريز يمدّد عقده مع "ريد بول"

02 : 00

مدّد السائق المكسيكي سيرجيو بيريز، المتوّج الاحد الماضي بلقب سباق جائزة موناكو الكبرى في الفورمولا واحد، عقده مع "ريد بول" لمدة عامين وتحديداً حتّى نهاية العام 2024.

وكان عقد بيريز (32 عاماً) والذي احرز في شوارع الامارة انتصاره الثالث في الفئة الأولى، يمتد حتّى نهاية 2022.

وتعاقد بيريز مع ريد بول في العام 2021، واعتبر الزميل المثالي للهولندي ماكس فيرشتابن، فبذل قصارى جهده لمساعدته لاحراز لقبه الاول العام الماضي مبقياً خلفه لعدة لفات البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، في صراع الرمق الأخير والذي انتهى مع اللفة الأخيرة من الجولة الختامية على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي الامارتية.





وقال بيريز المتحدر من غوادالاخارا: "لقد كان أسبوعاً مذهلاً بالنسبة لي، الفوز بسباق موناكو هو حلم لأي سائق، ثم الإعلان عن أنني سأواصل مع الفريق حتى العام 2024 يجعلني سعيداً للغاية". وتابع بيريز المدعوم من الملياردير اللبناني-المكسيكي كارلوس سليم: "أنا فخور جداً لكوني عضواً في هذا الفريق وأشعر أنني في منزلي، ونحن نعمل معاً بشكل جيد وعلاقتي مع ماكس، داخل المضمار وخارجه، تساعدنا بالتأكيد على التقدم أكثر".

بدأ بيريز مسيرته في الفورمولا واحد في العام 2011 مع فريق ساوبر، قبل أن ينتقل إلى ماكلارن في 2013، ثم إلى فورس إنديا في 2014، وظل يدافع عن ألوان الفريق الذي تحول إلى رايسينغ بوينت العام 2018، حتى 2020 الذي شهد تحقيقه باكورة انتصاراته في جائزة الصخير الكبرى في البحرين.


MISS 3