روديغر إلى ريال مدريد

02 : 00

سينضم المدافع الألماني أنطونيو روديغر الى ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا، حتى العام 2026 بصفقة حرة من تشلسي الانكليزي.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الملكي: "توصل ريال مدريد الى اتفاق للتوقيع مع أنطونيو روديغر الذي سينضم الى النادي بعقد لمدة أربع سنوات، وسيتم تقديمه الاثنين 20 حزيران".

وانضم روديغر (29 عاماً) الى تشلسي في صيف العام 2017 قادماً من روما الايطالي، وكان أحد أبرز الأركان الذين ساهموا بحصد النادي اللندني خمسة ألقاب خلال هذه الفترة.

بدأ روديغر مسيرته الاحترافية مع شتوتغارت في 2012 قبل الانتقال الى العاصمة الايطالية في 2015 ومنها الى الانكليزية في مقابل صفقة بلغت قيمتها 29 مليون جنيه إسترليني (36.4 مليون دولار).

وتوّج مع تشلسي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي على حساب مانشستر سيتي، الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" العام 2019 على رغم غيابه عن النهائي للإصابة، كأس العالم للاندية، كأس إنكلترا 2018 والكأس السوبر الاوروبية.

وقال تشلسي في بيان: "نودّع أنطونيو روديغر الذي يغادر ستامفورد بريدج مع انتهاء عقده مع تشلسي، ليختتم سنواته الخمس مع النادي".

وسينضم الى الفريق الذي توّج السبت الماضي بلقبه الرابع عشر في دوري الابطال معززاً رقمه القياسي بعد فوزه 1-صفر على ليفربول في باريس، وهو وسيواجه منافسة مع البرازيلي إيدر ميليتاو، النمسوي دافيد ألابا وناتشو فرنانديز في مركز قلب الدفاع.