ريال مدريد يمدّد عقد مودريتش

02 : 00

مدّد نادي ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا عقد صانع ألعابه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش حتى حزيران من العام 2023.

وكان نادي العاصمة الاسبانية قام بتجديد عقد مودريتش (36 عاماً) لموسم واحد صيف العام 2021، لكن عروضه الرائعة الموسم الماضي ومساهمته الفعّالة في إحراز فريقه الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، جعلت النادي يقوم بتجديد العقد مجدداً لسنة إضافية. وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي: "توصل ريال مدريد ولوكا مودريتش الى اتفاق لتمديد عقد اللاعب حتى 23 حزيران 2023".

وكان ريال مدريد، وفي اطار تعزيز صفوفه للموسم المقبل، أكد حصوله على خدمات المدافع الالماني أنطونيو روديغر في صفقة حرّة بعد انتهاء عقد الأخير مع تشلسي الانكليزي، في حين من المرجح أن يعلن رسمياً عن قدوم لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني في الأيام المقبلة. وخاض مودريتش، الذي قاد منتخب بلاده الى وصافة النسخة الأخيرة من مونديال روسيا 2018، 45 مباراة الموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف.

وكان مدرب النادي الأبيض الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال في نيسان الماضي: "سينهي مودريتش مسيرته مع ريال مدريد. لا أعرف متى، لكنه رأي الجميع. لا مشكلة للنادي أو الإدارة لتمديد عقده".

انضم مودريتـش الفائز بالكرة الذهبية في العام 2018، الى الفريق الملكي في العام 2012 قادماً من توتنهام الانكليزي في مقابل 35 مليون يورو، وخاض في صفوف ريال 436 مباراة، اي اقل بمباراتين فقط من نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

MISS 3