زيدان مدرّباً جديداً لسان جرمان؟

02 : 00

بات باريس سان جرمان بطل فرنسا قريباً من التوصل إلى اتفاق مع نجم كرة القدم الفرنسية الدولي السابق زين الدين زيدان، ليتسلّم مهمة التدريب خلفاً للمدرب الحالي الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، حسبما أعلنت امس وسائل اعلام.

وأكدت اذاعة "أوروبا 1" أنه تم التوصل "إلى اتفاق مبدئي بين باريس سان جرمان وزين الدين زيدان كي يتولى صاحب الرقم 10 السابق تدريب النادي بدءاً من الموسم المقبل".

وبدورها، أشارت قناة "آر أم سي سبور"، ومن دون أن تجزم الأمر نهائياً، أن نادي العاصمة المملوك قطرياً منذ العام 2011، بات "قريباً من إيجاد اتفاق مع زين الدين زيدان للحلول بدلاً من ماوريتسيو بوكيتينو في منصب المدرب".

وبنى زيدان (49 عاماً) المولود في مرسيليا من دون أن يلعب مع النادي المتوسطي، شهرته كمدرب على مقاعد ريال مدريد الاسباني، وقاده الى الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأعوام 2016 و2017 و2018.

وفي حال تأكد وصوله إلى باريس، ستكون المهمة الاساس لبطل مونديال 1998 مع منتخب "الديوك"، النجاح على الساحة الأوروبية حيث فشل جميع من سبقه منذ العام 2011، بدءاً من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المتوّج اخيراً بلقب المسابقة القارية الأم مع النادي الملكي، وانتهاء بالأرجنتيني بوكيتينو الذي لن يتمكن من الاشراف على الفريق في عامه الاخير في عقده مع سان جرمان في حال تم الاستغناء عنه.



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.